بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

رحيل فاسكيز يفتح الطريق أمام عودة مهاجم ريال مدريد المُعار

يبدو أن كافة المؤشرات تفيد باحتمالية عودة إبراهيم دياز لصفوف ريال مدريد مُجددًا، عقب انتهاء فترة إعارته إلى ميلان الإيطالي هذا الصيف، في ظل الغموض المسيطر على موقف لوكاس فاسكيز من التجديد أم الرحيل.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية، أن إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد المُعار لصفوف ميلان الإيطالي، يسأل عن موقفه من العودة إلى الليجا بنهاية الموسم المقبل.

ويأتي ذلك بالتزامن مع الحديث عن اقتراب رحيل لوكاس فاسكيز المُحتمل بنهاية الموسم الجاري، بسبب رفضه العروض المقدمة من جانب إدارة الميرينجي بشأن تجديد عقده.

على الجانب الآخر، إبراهيم دياز الذي يُقدم مستويات مبهرة رفقة الميلان في الدوري الإيطالي هذا الموسم، يرغب في العودة مُجددًا إلى ريال مدريد في ظل أنباء اقتراب رحيل لوكاس فاسكيز.

ومن جانبها، أشارت صحيفة “آس” الإسبانية، إلى أن رحيل لوكاس فاسكيز بنهاية الموسم يزيد فرص عودة “دياز” مُجددًا إلى ريال مدريد، لسد الثغرة التي سيتركها فاسكيز في الفريق.

وأضافت، أن إدارة ميلان ترغب في الاحتفاظ باللاعب الشاب لفترة إضافية، حيث يواصل المدير الرياضي للروسونيري “باولو مالديني” الضغط على دياز لإقناعه بتقديم عرض رسمي لريال مدريد هذا الصيف، لضمه بشكل نهائي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

إبراهيم دياز صاحب الـ 21 عامًا، ظهر بقميص ميلان الإيطالي في 31 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم، نجح في تسجيل 5 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة لفريقه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close