بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاترونالدوريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رحيل كريستيانو عن يوفنتوس يفتح الباب أمام انتقال مبابي لريال مدريد

وضع نادي باريس سان جيرمان خطته من أجل استبدال نجمه المنتظر رحيله كيليان مبابي بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بأن باريس سان جيرمان اقتنع بصعوبة الحفاظ على كيليان مبابي ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل وبدأ في وضع الخطط البديلة.

ويأتي كيليان مبابي على رأس أولويات ريال مدريد من أجل التعاقد معه قبل انطلاق الموسم المقبل، واستغلال تبقي موسم وحيد فقط في عقده مع أمراء العاصمة.

وأكدت الصحيفة بأن باريس سان جيرمان سيحاول التعاقد مع كريستيانو رونالدو من أجل تسهيل خروج مبابي وتعويض رحيله المنتظر إلى ريال مدريد.

وسيتبقى في عقد رونالدو مع يوفنتوس موسم وحيد عقب انتهاء الموسم الحالي، وهو ما قد يسهل مهمة انتقاله إلى باريس سان جيرمان حال رغبته في ذلك.

وأفادت صحيفة “فرانس فوتبول” في وقت سابق بترحيب رونالدو بفكرة الانتقال إلى باريس سان جيرمان في ظل رغبته مشاركة نيمار فريق واحد، وهو ما قد يسهل خروج مبابي إلى ريال مدريد الموسم المقبل.

ولكن يتبقى جدية ريال مدريد في إنهاء الصفقة وتوفير قيمتها والتي لن تقل بأي حال من الأحول عن 100 مليون يورو تقريبًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close