دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليرونالدوأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رد حاسم لرونالدو بشأن انزعاجه من شائعات رحيله عن يوفنتوس

كشف الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو حقيقة انزعاجه من شائعات رحيله المحتمل عن صفوف يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الحالي قبل المباراة الأولى للبرتغال ضد المجر في يورو 2020.

وظهر رونالدو في مؤتمر صحفي اليوم على هامش مواجهة البرتغال والمجر المقرر إقامتها غدًا في اليورو، وأوضح حقيقة انزعاجه من شائعات رحيله عن يوفنتوس، وقال: ‘‘لقد لعبت على أعلى مستوى لمدة 18 عامًا، وهذا لا يزعجني تمامًا، إذا كان عمري 18 أو 19 عامًا، فلا أعتقد أنني سأنام وأنا أفكر في المستقبل‘‘.

وأضاف: ‘‘الآن، عمري 36 عامًا، في حال رحلت عن يوفنتوس أو بقيت، لا يهم الآن، ما سيحدث سيكون للأفضل‘‘.

وتابع: ‘‘أنا أركز الآن على بطولة أمم أوروبا، أريد الفوز بها وأريد أن يكون لدي أفكار إيجابية من المباراة الأولى إلى المباراة الأخيرة‘‘.

وسوف تخسر البرتغال جهود لاعب مانشستر سيتي جواو كانسيلو الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا، حيث تم استبداله بديوجو دالوت، الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في ميلان.

وعلق رونالدو على غياب جواو كانسيلو: ‘‘كلما ركزنا على شيء ما، زاد تركيزنا عليه، كان من المؤسف أن تكون نتائج اختبار جواو إيجابية، لكننا لسنا قلقين بشأن ذلك‘‘.

وواصل: ‘‘لم نتحدث حتى عن فيروس كورونا، إنه موضوع يرهق الجميع، للأسف علينا أن نتعايش معه، في رأيي، يركز هذا الفريق على المباريات فقط‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكد رونالدو إنه يفضل الفوز بالمباراة الافتتاحية، لكنه قال إن الأمر لا يهم ما دامت البرتغال تمضي قدمًا في البطولة، وأوضح: ‘‘من الأفضل دائمًا أن تبدأ بالفوز، ولكن إذا أخبرتني أنه إذا خسرنا غدًا، فسنفوز بالبطولة الأوروبية، فسأختار هذا الخيار‘‘.

واختتم رونالدو: ‘‘ومع ذلك، نحن جاهزون بدنيًا وذهنيًا، وأنا مقتنع بأننا سنحظى ببطولة أوروبية رائعة وأن جميع اللاعبين جاهزين‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close