دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رد فعل برشلونة بعد تغيير مسار فينالدوم نحو باريس سان جيرمان

كشف الصحفي الموثوق جوسيب سولدادو رد فعل برشلونة بعد تغيير مسار اللاعب الهولندي جورجينيو فينالدوم نحو باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقد أكد الصحفي الموثوق وخبير سوق الانتقالات بشبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ فابريزيو رومانو، اليوم الأحد، أن جورجينيو فينالدوم قرر الانضمام إلى باريس سان جيرمان، وليس لدى برشلونة أي نية لرفع العرض المالي بعد أن اتفق مع اللاعب منذ أسبوعين، حتى إنه حدد موعد الفحص الطبي له.

وأشار فابريزيو رومانو أيضًا إلى أن فينالدوم جاهز الآن لقبول عرض باريس سان جيرمان والتوقيع على عقد مدته 3 سنوات حتى 2024، وراتب يزيد عن الضعف مقارنة بالراتب المقدم من قبل برشلونة.

وبحسب الصحفي الموثوق بقناة ‘‘لا سيكستا‘‘ الإسبانية جوسيب سولدادو، فإن برشلونة يشعر بخيبة أمل كبيرة من جورجينيو فينالدوم الذي اختار الانضمام إلى باريس سان جيرمان، نظرًا لأن اللاعب الهولندي كان لديه اتفاق مع البارسا وكان من المقرر أن يسافر إلى برشلونة اليوم بعد مباراة هولندا وجورجيا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومع ذلك، أوضح جوسيب سولدادو أن فينالدوم فضل الراتب الضخم الذي سيدفعه له باريس سان جيرمان في اللحظة الأخيرة بدلًا من الانضمام إلى رونالد كومان في برشلونة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close