دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

رد فعل زيدان بعد إصابة فاران بفيروس كورونا وغيابه ضد ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أول رد فعل لزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعد علمه بإصابة رافاييل فاران بفيروس كورونا وتأكد غيابه عن مواجهة ليفربول في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وقد أعلن ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، إصابة رافاييل فاران بفيروس كورونا، لذا، لن يتمكن زيدان من الاعتماد عليه ضد ليفربول قبل ساعات قليلة من المباراة التي سيحتضنها ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وعلم موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، أن زيدان لم يصدق أن قلب الدفاع الفرنسي مصاب بفيروس كورونا، وردد عبارات تؤكد غضبه الشديد لعدم قدرته على الاعتماد على فاران أمام ليفربول.

وكان من المقرر أن يتواجد رافاييل فاران في التشكيلة الأساسية لريال مدريد ضد ليفربول في المباراة التي ستقام الليلة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ولكن بسبب إيجابية مسحة فيروس كورونا، لن يكون متاحًا ضد الريدز وكذلك في المباراة المقبلة ضد برشلونة في الليجا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسيكون زين الدين زيدان في ورطة دفاعية حقيقية مع غياب فاران بالإضافة إلى سيرجيو راموس، ويشير كل شيء إلى أن إيدير ميليتاو سيكون هو اللاعب الذي سيحل محل المدافع الفرنسي لتشكيل خط دفاعي مكون من ثلاثة لاعبين مع ناتشو فيرنانديز وفيرلاند ميندي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close