بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رد فعل غريب من زيدان حول رفض الحكم احتساب ركلة جزاء أمام إلتشي

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد أن فريقه سيواصل القتال على الليجا حتى النهاية بعد الفوز على إلتشي، كما سيركز في منافسات دوري أبطال أوروبا ومباراة الثلاثاء أمام أتالانتا في إياب دور الـ 16.

بنزيما أبقى ريال مدريد مرة أخرى على قيد الحياة في صراعه على الدوري بهدفين أمام إلتشي وسجل هدف الفوز في الوقت القاتل، لتحسم المباراة بفوز الميرنجي بهدفين لهدف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

تصريحات زيدان حول عدم احتساب ركلة جزاء لريال مدريد اليوم

وقال زيدان بالمؤتمر الصحفي في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية عقب المباراة: “المناخ جيد، هذا كل ما في الأمر، صنعنا ريمونتادا، نحن نؤمن بما نفعله، لقد كلفنا ذلك، أتيحت لنا فرصتين أو ثلاث فرص للتسجيل من قبل ولم نسجلها”.

وأضاف: “في النهاية، نجحنا في العودة بالنتيجة بالصبر، إنها نتيجة عادلة، وهدفان جميلان، جيدان للغاية، هذا جيد بالنسبة لنا”.

وتابع: “إلتشي فريق لا يستقبل الكثير من الأهداف، يدافع بأربعة في خط الدفاع ومثلهم في الوسط، ويلعب باثنين مهاجمين، فريق قوي جدًا بدنيًا”.

ورفض زيدان رفضه الحديث عن الأخطاء التحكيمية، واعتبر أن فريقه يُعاني حاله كحال الفرق الكبرى جميعًا أمام الفرق ذات الطابع الدفاعي.

وخلال الشوط الثاني رفض حكم المباراة احتساب ركلة جزاء عليها الكثير من علامات الاستفهام، في واقعة هي الثانية على التوالي بعد ركلة جزاء مباراة أتلتيكو مدريد الجولة الماضية.

وأتم: “لن أتدخل في أمور التحكيم، الحكم يقوم بعمله وهذا كل شيء. بدا لنا أن الكرة كانت ركلة جزاء والحكم رأى عكس ذلك، لا شيء آخر”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. أعتقد أن ريال مدريد يتعرض للظلم من الحكام وخاصة في أحتساب ضربات الجزاء لصالحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close