دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسائل مؤثرة من بنزيما وكورتوا وفاران في وداع سيرجيو راموس

حرص لاعبو ريال مدريد على إرسال رسائل وداع للمدافع الإسباني سيرجيو راموس الذي رحل رسميًا عن ريال مدريد هذا الصيف.

وكان ريال مدريد، قد أعلن أمس الأربعاء، نهاية مسيرة سيرجيو راموس داخل جدران سانتياجو برنابيو بعد مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات دامت لـ16 عامًا.

ونشر رافاييل فاران مدافع ريال مدريدعبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” صور له رفقة سيرجيو راموس مرفقة برسالة: ‘‘أسطورة حية وقائد جيل مليء بالإنجازات. لقد تعلمت الكثير واستمتعت حقًا بالثنائية التي كنا نكمل بعض فيها، تهانينا على كل هذه السنوات في مدريد، على الدفاع عن فريقك بطريقة مثالية وأيضًا على تسجيل العديد من الأهداف‘‘.

فيما نشر حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا عبر حسابه على “تويتر” صورة له رفقة راموس مرفقة بتغريدة: ‘‘شكرًا لك سيرجيو راموس على كل الوقت الذي تشاركنا فيه سويًا، لقد كنت قدوة، أنت أسطورة ريال مدريد وكرة القدم، أتمنى لك الأفضل يا قائد‘‘.

فيما كتب كريم بنزيما عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”: ‘‘أكثر من مجرد قائد، أنت أخي وصديقي، شكرًا على كل اللحظات التي قضيناها معًا في طريق تحقيق النجاح لريال مدريد، أتمنى لك الأفضل يا أسطورة‘‘.

فيما قال إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد السابق بتغريدة على تويتر: ‘‘اليوم ستغادر منزلك، لكنك ستظل دائمًا أسطورة ريال مدريد، إنه لشرف كبير أن أشارك الكثير من اللحظات الجيدة بجانبك، كل التوفيق لك في المستقب‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close