بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارمانشستر سيتيمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسالة جديدة من راموس بعد وادعه لريال مدريد

وجه سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني، رسالة جديدة إلى محبيه وجماهير الميرنجي بعد رحيله عن صفوف الفريق.

وأقام ريال مدريد مساء اليوم مؤتمر وادعي لسيرجيو راموس بعدما انتهى عقده مع الفريق ليختتم مشواره مع الميرنجي بعد 16 عامًا قضاه بقميص النادي الأبيض.

وقال راموس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لم أكن أعتقد أن هذه اللحظة ستأتي ، لكن كل شيء له بداية ونهاية، اليوم أودع منزلي ، وهوايتي ، وزملائي في الفريق ، هذا القميص الذي وهبني كل شيء والذي منحته كل شيء ، والذي تركت روحي من أجله. اليوم أقول وداعا لريال مدريد.

وتابع حديثه قائلاً: “لا يمكن التعبير عن الامتنان والفخر اللذين أشعر بهما عندما أنظر إلى الوراء وأتأمل في هذه الرحلة التي امتدت على مدى 16 عامًا بالكلمات”.

وواصل راموس كلماته: “22 لقبًا أتذكرها في شكل مشاعر لا تتكرر ولا توصف، شكراً للنادي ولزملائي في الفريق والمدربين الذين استضافتهم ، وبوجه خاص شكراً لكم ، لاعبي ريال مدريد. خالص شكري لكم جميعًا الذين جعلوا ذلك ممكنًا ولكم جميعًا الذين رافقوني في هذه الرحلة المثيرة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم حديثه قائلاً: “أنا لا أقول وداعا ، أنا أقول أراك قريبا ، لأنني سأعود، سأعود”.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن الوجهة الجديدة لقائد ريال مدريد إلا أن هناك تقارير صحفية قد ربطته بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي أو أحد قطبي مانشستر الإنجليزي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close