بطولات عالميةالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانكرة قدم

رسالة جودين إلى جماهير إنتر وإعلان وجهته الجديدة مع سيميوني الصغير

وجه دييجو جودين، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، رسالة وداعية لجماهير النيراتزوري، بعد رحيله عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال جودين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كل الشكر لجميع عائلة إنتر، على الحب والاحترام الذي تلقيته طوال هذا العام”.

وتابع لاعب أتلتيكو مدريد السابق رسالته ” لقد كان موسمًا قويًا وغير تقليدي، بسبب الوضع الذي يعشيه العالم بأسره، ولكن على الرغم من ذلك أعتقد أننا قمنا بعمل جيد”.

وواصل: “أعدنا إنتر ميلان إلى القمة مرة أخرى، كافحنا من أجل تحقيق إنجازات مهمة التي يستحقها هذا النادي العظيم، لن أنسى هذه الجماهير الرائعة، لأنهم يجعلون هذا النادي دائمًا مميزًا، وبالطبع زملائي”.

واختتم جودين رسالته: “أحب توجيه الشكر لجميع العاملين المتواجدين في النادي والذين تعاملوا معي على مدار الموسم الماضي، وكانت الابتسامة ترتسم على وجوههم، أتمنى للجميع الأفضل”.

وانضم جودين لصفوف الإنتر، بعد رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد، بعقد يمتد 3 مواسم، قبل أن يفسخ الطرفان التعاقد بالتراضي بعد الموسم الأول، ومن المقرر أن ينتقل اللاعب إلى صفوف كالياري، وفقًا لما ذكره جيوفاني سيميوني مهاجم الفريق، الذي أبدي سعادته بضم لاعب النيراتزوري لصفوف كالياري.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close