دوري أبطال اوروبابطولات عالميةرونالدوأخباريوفنتوس
الأكثر تداولًا

رسالة حماسية من رونالدو لزملائه قبل مباراة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

نشر النجم والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، رسالة تحفيز إلى زملائه في صفوف فريق السيدة العجوز، قبل مباراتهم الهامة والمرتقبة أمام بورتو البرتغالي، في دوري أبطال أوروبا.

ويحل يوفنتوس، ضيفًا على نظيره بورتو، مساء غد الأربعاء على ملعب دو دراجاو في مدينة بورتو البرتغالية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات دور ثمن النهائي للمسابقة الأوروبية.

وكتب رونالدو في رسالة حماسية لتحفيز زملائه في الفريق، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستاجرام: “غدًا تبدأ المنافسة الحقيقية في دوري أبطال أوروبا، هذه هي المرحلة الأهم في المسابقة، المرحلة الإقصائية وخروج المغلوب”.

وتابع حديثه قائلًا: “من الآن يجب أن يظهر الجميع بأفضل مستوى ممكن، فالتفاصيل الصغيرة هي التي تصنع الفارق في تلك المباريات الهامة، وفي الموسمين الماضيين خرجنا في مرحلة أقرب من التي كنا نريد الوصول لها، ولكننا سنستمر في المحاولة هذا الموسم”.

وأضاف: “سنستمر في سعينا لتحقيق كافة أهدافنا وأحلامنا الممكنة في كل موسم، في الغد لدينا مباراة هامة أمام فريق قوي، نريد أن تكون هذه المباراة بداية حقيقية لنا في المسابقة، ويجب أن نظهر كل الاحترام اللازم لمنافسنا، مع الاحتفاظ بتركيزنا لنحقق 100% من أهدافنا”.

View this post on Instagram

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

ومن المنتظر أن تكون مباراة الإياب بين البيانكونيري الإيطالي، وبورتو البرتغالي يوم الثلاثاء، الموافق التاسع من مارس المقبل، على ملعب أليانز ستاديوم معقل يوفنتوس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close