دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسالة غريبة من كومان لباريس سان جيرمان وإشبيلية بعد الفوز اليوم

أعرب رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بعد فوز فريقه على مضيفه إشبيلية، بنتيجة (2-0) في مباراة الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال كومان: “الفريق كان ظاهرة اليوم، الفكرة كانت عدم السماح لإشبيلية باللعب، يوم الأربعاء ستكون مباراة مختلفة، الفريقين سوف يحاولوا التحسن، هذا الفوز سيساعدنا للإيمان على العودة، لكن يجب أن لا ننسى إنها مباراة أخرى”.

وتابع: “مباراة الأربعاء مهمة مثل مباراة اليوم لكن لا أريد اعطائها أكبر من حجمها. نحن نريد الإستمرار في البطولات الثلاث، إذا أظهرنا نفس رغبة اليوم، لدينا الفُرصة”.

وأضاف: “الشيء الهام اليوم هو طموح الفريق، اليوم قاتلنا وضغطنا كفريق واحد، العقلية كانت ممتازة جدًا، صغطنا عليهم طيلة الـ 95 دقيقة. وهذا يشرح كل شيء”.

وواصل: “قمنا بتغيير نظام اللعب لمحاولة الضغط على إشبيلية بشكل جيد، لم نتركهم مرتاحين مع الكرة واستفدنا من سرعة ديمبلي في الهجوم”.

وأردف: “ما أردناه كان الهدف الأول، الفريق كان استثنائيًا اليوم. الشيء الهام هو الفوز اليوم لأننا نريد الفوز باللقب، استحقينا الفوز لأنه كانت لدينا فرص أكثر واستحواذ أكثر، كنت سعيد جدًا بأداء الفريق”.

وأكمل: “غايتنا كانت عدم ترك إشبيلية يلعب براحة، والضغط بقوة كبيرة، أعتقد أننا قدمنا مباراة كاملة للغاية، برشلونة قد يفوز يوم الأربعاء لكن علينا فهم أن كل مباراة مختلفة، مباراة اليوم ستساعدنا على التحسن لكن حتى هم سيحللونها، ولكن بهذا الأداء الكامل لدينا فرص”.

وأردف: “صدقوني مباراة باريس لن تكون مثل مباراة الذهاب سوف نلعب بكل ما لدينا إذا لعبنا بالأداء الذي لعبنا به اليوم ينتأهل في الكأس وسنفوز على باريس في الأبطال لا أعرف ما إذ سنتأهل من عدمه لكننا سنفوز صدقوني أشعر بهذا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close