بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليرونالدوريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رسالة مؤثرة من رونالدو في عيد ميلاده الـ 36

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، رسالة خاصة لجماهيره ومتابعيه أثناء احتفاله بعيد ميلاده السادس والثلاثين.

ويحتفل كريستيانو رونالدو اليوم بعيد ميلاده السادس والثلاثين، الذي يمر اليوم الجمعة الموافق الخامس من فبراير الجاري.

ونشر رونالدو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، صورة له رفقة عائلته وأولاده أثناء الاحتفال بعيد ميلاده.

وعلق رونالدو على الصورة قائلاً: ” “36 عاما، إنه أمر لا يصدق! يبدو الأمر وكأن كل شيء بدأ بالأمس، لكن هذه الرحلة حافلة بالفعل بالمغامرات والقصص التي يجب تذكرها: أول كرة لي وفريقي الأول وهدفي الأول، الوقت يمر بسرعة!”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع البرتغالي في رسالته: “بينما أحتفل بعيد ميلادي الـ36 والعام العشرين كلاعب كرة قدم محترف، يؤسفني أنني لا أستطيع أن أعدكم بـ20 عاما أخرى من هذا، ولكن ما يمكنني أن أعدكم به هو أنه طالما استمررت في العمل فلن تتلقوا مني أداء أقل من 100%!”.

واختتم: “من ماديرا إلى لشبونة، ومن لشبونة إلى مانشستر، ومن مانشستر إلى مدريد، ومن مدريد إلى تورينو، ولكن قبل كل شيء ومن أعماق قلبي إلى العالم، لقد قدمت كل ما بوسعي، ولم أتراجع أبدا، لقد حاولت دائما ان أقدم أفضل نسخة ممكنة مني، وبالمقابل منحتموني حبكم وإعجابكم ووجودكم ودعمكم غير المشروط لي، ولهذا لن أتمكن أبدا من شكركم بما فيه الكفاية، لم أكن أحقق هذا من دونكم”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close