بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسمياً .. إدارة برشلونة تعلن عن موعد الانتخابات الرئاسية القادمة

أعلنت إدارة برشلونة الإسباني رسمياً عن موعد إجراء الانتخابات الرئاسية الجديدة الخاصة بالنادي الكتالوني.

وأجرت إدارة نادي برشلونة اجتماعاً عاجلاً ظهر يوم الاثنين لحسم أكثر من نقطة، أهمها الاستقرار على إقالة كيكي سيتيين من تدريب الفريق، بالإضافة إلى الكشف عن موعد إجراء الانتخابات الرئاسية.

وكان من المنتظر أن تُجري الانتخابات الرئاسية لنادي برشلونة عقب انتهاء الموسم القادم، ولكن بعد الأزمات الأخيرة لإدارة البرسا، آخرها السقوط المدوي أمام بايرن ميونخ بدوري الأبطال بثمانية، دفعت مسؤولو النادي إلى إجراء الانتخابات عن موعدها المبكر.

وأشار الموقع الرسمي لنادي برشلونة على الإنترنت إلى استقرار إدارة البلاوجرانا على إجراء الانتخابات يوم الخامس عشر من شهر مارس القادم.

وسيتم الإعلان الرسمي عن تفاصيل الانتخابات في نهاية شهر يناير من العام المقبل، وفقاً لأحكام المادة 43.1 من النظام الأساسي.

وأضاف الموقع أن إدارة برشلونة قررت بعد تحليل جميع الخيارات، بأن هذا الموعد الخاص بالانتخابات الرئاسية هو الموعد المثالي بالنسبة لوضع النادي الحالي.

وتابع الموقع بأن مجلس الإدارة يرى أنه من الصعب إجراء الانتخابات في الوقت الحالي، نظراً إلى أن مسابقة الدوري ستعود في الثاني عشر من شهر سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى المشاكل الاقتصادية والاجتماعية التي تسببت فيها فيروس كورونا، بناءً عليه، تم اتخاذ القرار النهائي بإجراء الانتخابات يوم 15 من شهر مارس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close