بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسمياً.. كاسياس يعلن اعتزاله كرة القدم وريال مدريد يودعه برسالة عاطفية

أعلن إيكر كاسياس أسطورة حراسة مرمى ريال مدريد الإسباني السابق اعتزاله اللعب بشكل نهائي، حيث كانت آخر محطاته الكروية مع فريق بورتو البرتغالي.

ونشر الإسباني إيكر كاسياس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خبر اعتزاله اللعب بشكل نهائي، بعد مسيرة حافلة من الإنجازات سواء على مستوى المنتخب أو مع ريال مدريد.

ورحل كاسياس ابن 39 عاماً عن ريال مدريد صيف عام 2019، لينضم إلى فريق بورتو البرتغالي في صفقة انتقال حر.

وعقب قرار اعتزاله النهائي، نشر نادي ريال مدريد على موقعه الرسمي بالإنترنت رسالة عاطفية لحارسه السابق، وجاءت كالتالي “يرغب ريال مدريد في إظهار تقديره وإعجابه وحبه لواحد من أعظم الأساطير في نادينا، وفي كرة القدم العالمية”.

وأضاف النادي “جاء أفضل حارس مرمى في تاريخ ريال مدريد وإسبانيا إلى منزلنا عندما كان في عمر التاسعة، ودافع عن ألوان قميصنا لمدة 25 عاماً، واكتشب إيكر حب ريال مدريد، وهو يعتبر معيار للقيم التي تمثل النادي”.

وتابع النادي “اليوم، أحد أهم لاعبي كرة القدم في تاريخنا البالغ 118 عاماً يقول وداعاً لكرة القدم، كان لاعباً نحبه ويحبنا، وهو حارس مرمى قام بتوسيع أسطورة ريال مدريد بعمله وسلوكه المثالي داخل وخارج الملعب”.

كاسياس

وأكمل الريال “مع الفريق الأول، لعب 725 مباراة خلال 16 موسماً، وحقق 19 لقباً، ودولياً مع إسبانيا، شارك في 167 مباراة، وفاز بكأس العالم، واليورو”.

وأردف موقع الريال “ينتمي إيكر كاسياس إلى قلب ريال مدريد، وسيبقى كذلك إلى الأبد، ويريد ريال مدريد أن ينقل إليه، ولعائلته عاطفة نادينا، وهو نادي حياته”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close