بطولاتبطولات محليةالدوري المصريأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسمياً .. الاتحاد الأفريقي يقرر استكمال مسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عدداً من المقترحات التي تخص عودة مسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية، وما سيترتب عليه من تغييرات في الموسم المقبل.

وقرر الاتحاد الأفريقي في شهر مارس الماضي تعليق النشاط الرياضي لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم أجمع.

مقترحات الاتحاد الأفريقي قد تتعرض للتعديل أو الموافقة على ما هي عليه الآن، وهذا الأمر سيكون في يد لجنة المسابقات، والجهات المنظمة للبطولتين.

ونشر الاتحاد الأفريقي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت سيناريوهين لاستكمال باقي مباريات دوري الأبطال والكونفدرالية.

السيناريو الأول يقضي بإقامة دور نصف النهائي في أحد أيام 31 من شهر يوليو، أو في 1 و2 من شهر أغسطس ذهاباً، على أن تكون مواجهة الإياب أحد أيام 7 أو 8 أو 9 من شهر أغسطس، إقامة نهائي الأبطال يوم 28 أغسطس، على أن يلعب نهائي الكونفدرالية في 23 من نفس الشهر.

والسيناريو الثاني ينص على أن تقام مباريات قبل النهائي أحد أيام 4 أو 5 أو 6 من شهر سبتمبر، مع إقامة الإياب أحد أيام 11 أو 12 أو 13 من نفس الشهر، ومباراة نهائي الكونفدرالية ستلعب يوم 23 من شهر سبتمبر، والأبطال في 25 من نفس الشهر.

وقامت الإدارة باقتراح مواعيد القيد الجديدة بسبب التغيرات التي ستطرأ على البطولتين في الموسم الجديد، حيث ستكون فترة القيد الأولى من 1 إلى 20 من شهر سبتمبر القادم، على أن تكون الثانية من 21 سبتمبر وحتى 31 من نفس الشهر مع بداية النسخة الجديدة في شهر أكتوبر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close