بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسمياً .. قائد توتنهام السابق ينضم للجهاز الفني لجوزيه مورينيو

أعلن جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي رسمياً عن تعيين ليندلي كينج قائد ومدافع السبيرز السابق ليكون مدرباً مساعداً في الجهاز المعاون للمدرب البرتغالي.

ويعتبر ليدلي كينج صاحب 38 عاماً الآن من أحد أهم لاعبي السبيرز بالألفية الجديدة، حيث تواجد فريق توتنهام الأول منذ عام 1999، وحتى موعد اعتزاله عام 2012، وأصبح الإنجليزي ليدلي كينج بعد هذا القرار سفيراً للنادي اللندني.

الإصابات كانت السبب الأساسي في اعتزال ليدلي كينج الذي أطلق عليه تيري هنري أسطورة أرسنال وبرشلونة السابق بأنه من أفضل المدافعين الذين لعب أمامهم في مسيرته.

وقام جوزيه مورينيو مساء يوم الأحد بالإعلان عن أن مساعده ومحلله الفني ريكاردو فورموسينيو سيغادر النادي عقب انتهاء الموسم، حيث سيلعب دور الرجل الأول مع أحد الفرق، وسيأتي بدلاً منه ليدلي كينج.

وتحدث جوزيه مورينيو عقب تعادله مساء يوم الأحد مع كريستال بالاس بهدفٍ لمثله، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من عمر الدوري، وتأهله رسمياً للعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل قائلاً “لا أعتقد بأن النادي سيغضب من إعلاني عن تولي ليدلي كينج منصب المدرب المساعد بدلاً من ريكاردو فورموسينيو”.

وأضاف “لقد التقيت به، وعملت معه عن كثب، وأعرف ما يمكنه تقديمه، وأعرف ما الذي يجب أن يتعلمه، وهو سعيد للغاية بالقيام بهذا الأمر”.

وتابع “بالتأكيد جماهير توتنهام تحبه كثيراً، وهو على اتصال مستمر مع جماهيرنا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close