الدوري الانجليزيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسمياً.. كاريوس يعلن رحيله عن بشكتاش

أعلن الألماني لوريس كاريوس، حارس مرمى ليفربول والمُعار إلى صفوف بشكتاش، نهاية مشواره في الملاعب التركية وإنهاء عقده مع فريقه الحالي.

وانتقل كاريوس إلى بشكتاش في صيف 2018 قادماً من ليفربول على سبيل الإعارة لمدة موسمين  تنتهي في نهاية الموسم الجاري، إلا أن الحارس الألماني قرر إنهاء مسيرته بسبب مشاكل مع الإدارة.

وتقدم الحارس الألماني بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في العام الماضي، بعد تجاوز أربعة أشهر دون الحصول على راتبه، قبل أن يتدخل ليفربول وتقديم المساعدة. لكن نفس الأمر تكرر من جديد في العام الحالي.

ولجأ كاريوس إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، أنه أنهى مسيرته مع بشكتاش قائلاً: “مرحباً بالجميع، اليوم أنهيت عقدي مع بشكتاش”.

وأضاف الحارس الألماني: “إنه لأمر مخزٍ أن تنتهي بهذه الطريقة، ولكن يجب أن يعرف الجميع أنني جربت كل شيء ممكن لحل هذا الوضع بدون أي مشاكل”.

وتابع: “كنت صبوراً لعدة أشهر، وأخبرت مجلس الإدارة مراراً وتكراراً، نفس الأمور قد حدثت في العام الماضي. ولسوء الحظ لم يحاولوا حل هذه المشكلة، حتى أنهم رفضوا اقتراحي للمساعدة من خلال خفض راتبي”.

وواصل حديثه: “من المهم بالنسبة لي أن تعلموا بأنني استمتعت حقاً باللعب لهذا النادي، وعلى بشكتاش أن يكون فخوراً بوجود هؤلاء المشجعين المتحمسين وراءهم بشكل دائم وتقديم دعم مذهل”.

وأختتم حديثه: “لقد دعموني دائماً في الأوقات الجيدة والسيئة، وسأتذكرهكم دائماً بأفضل طريقة ممكنة، أود أيضاً أن أشكر جميع زملائي في الفريق والمدربين بما في ذلك جميع العاملين في النادي، لقد رحبوا بي بأذرع مفتوحة منذ يومي الأولى.. شكراً جزيلاً.. البطل بشكتاش”.

ومن المقرر أن يعود كاريوس إلى ليفربول ليحسم النادي مصيره في الموسم المقبل سواء بالبقاء أو بيعه لفريق آخر.

وشارك كاريوس في 32 مباراة مع بشكتاش بجميع المسابقات هذا الموسم، واستقبلت شباكه 46 هدفاً، وحافظ على نظافه شباكه في 8 مباريات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close