بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسمياً – ميسي يحسم مستقبله رفقة برشلونة

حسم ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني موقفه سواء بالرحيل أو البقاء رفقة البارسا في الموسم المقبل، بعد المشاكل الأخيرة التي حدثت.

ليونيل كان قد طلب الرحيل منذ أسبوعين عبر فاكس رسمي إلى إدارة النادي التي رفضت رحيله بسبب أهميته للفريق، ولكن اللاعب كان مصمماً على الرحيل من البارسا بعد 20 عاماً رفقة الفريق.

وفي حوار صحفي مع مراسل “جول” في إسبانيا أعلن ليونيل ميسي أنه قرر البقاء في فريق برشلونة لموسم أخر، وبعدها سيرحل عن الفريق في الفترة المقبلة في نهاية الموسم القادم.

وارتبط اسم ليونيل ميسي بفريق مانشستر سيتي الإنجليزي للانتقال إليه في الفترة المقبلة، للعب تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

وقال ميسي في الحوار: “سأبقى في برشلونة لن أرحل سأكون متواجداً هنا لموسم أخر رفقة البارسا وسأحاول بذل كل ما في وسعي في الفترة المقبلة.

وأضاف: “أخبرت النادي والرئيس أنني أريد الرحيل، ورأيت أن هذا هو الوقت المناسب، النادي في حاجة للمزيد من الشباب وأن وقتي في برشلونة قد انتهى وشعرت بالأسف لأنني أردت أن أنهي مسيرتي هنا”.

وتابع: “طلب الرحيل لم يظهر بسبب النتيجة أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال، لقد كنت أفكر في ذلك القرار منذ فترة بعيدة، وأخبرت الرئيس بذلك وقال لي أن أتخذ القرار النهائي بنهاية الموسم، ولم يحافظ على كلمته معي”.

وأردف: “الرئيس أخبرني أن الطريق الوحيد لرحيلي هو دفع 700 مليون يورو، وهذا مستحيل، الطريق الآخر كان عن طريق المحكمة ولكنني لن أقف أمام برشلونة أبدًا في ذلك الموقف. برشلونة منحني كل شيء، وأنا قدمت كل ما لدي من أجلهم، وبالتأكيد لم تعبر في رأسي حتى فكرة الوقوف أمام النادي في المحاكم”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

8 تعليق

  1. وأردف: “الرئيس أخبرني أن الطريق الوحيد لرحيلي هو دفع 700 مليون يورو، وهذا مستحيل، الطريق الآخر كان عن طريق المحكمة ولكنني لن أقف أمام برشلونة أبدًا في ذلك الموقف. برشلونة منحني كل شيء، وأنا قدمت كل ما لدي من أجلهم، وبالتأكيد لم تعبر في رأسي حتى فكرة الوقوف أمام النادي في المحاكم”.

    طبعاً لاعب متخاذل 😄😄😄😄😄😄😄😄

    1. أعلم أن بقاء ميسي في برشلونة يؤلمكم فهو الشبح الذي يطاركم
      ورغم أنني عاشق لبرشلونة أولا وميسي ثانيا تمنيت ذهابه مقابل 700$ لكتابة تاريخ جديد في برشلونة
      نامي في هدوء فميسي مازال هناك لعام آخر.

  2. ميسي لا يستطيع مغادرة النادي الكتلوني فهو عشقه الأبدي ولا أعتقد بأنه سوف يبرز وينجح مثلما نجح مع برشلونه

  3. ههههههه يكول رحيلي ليس بسبب بايرن ميونيخ
    هو انت بعد كوبا امريكا خسرت وتخاذلت وقررت الاعتزال ورجعت
    وهسه نفس السيناريو تكرر لتغطية التخاذل 😋😌

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close