بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميا – والد ميسي يلمح بعدم رحيله عن برشلونة

رد خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على شائعات اجتماعه مع ممثلي باريس سان جيرمان لانتقال نجله إلى هناك عقب نهاية الموسم الحالي.

وأشار برنامج “شيرينجيتو” الإسباني الشهير في الساعات الماضية بأن خورخي ميسي كان يتواجد في القنصلية القطرية بإسبانيا في الأيام الماضية بعدم اتصالات مع ناصر الخليفي.

وعلق والد ميسي فورًا على هذه الأنباء عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: “إنها مجرد شائعات سخيفة، أنا متواجد في الأرجنتين منذ سبتمبر الماضي”.

واستمر والد الأسطورة الأرجنتيني في تعليقه على أنباء اقتراب ميسي من باريس سان جيرمان: “إنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة”.

ويزيد رد خورخي ميسي المباشر والواضح على أخبار رحيل ميسي إلى باريس سان جيرمان من احتمالية استمرار النجم الأرجنتيني مع برشلونة في المرحلة المقبلة.

وكان نيمار قد أثار جدلًا واسعًا في الفترة الماضية بعدما أكد بأنه سيلعب رفقة ميسي في الموسم المقبل دون الكشف عن هوية النادي، مما فتح باب الشائعات حول رحيل ميسي.

الجدير بالذكر أن عقد ميسي ينتهي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، ولكن المفاوضات بين الطرفين لم تبدأ بعد من أجل تمديد العقد في ظل انتظار قدوم إدارة جديدة في يناير القادم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. قلتها في تعليقات سابقة بأنني أرى أن ميسي لن يرحل عن برشلونه أبدا .. أنا مقتنع بهذا وهذه وجهة نظري ، لأن ميسي يدرك تماما أن رحيله عن برشلونه سيقضي عليه فهو لايجيد التغلب على المصاعب و تكوين ( سلطته ! ) وموضع قدمه في أي نادي آخر مثل برشلونه الذي بالتالي لم يجد البديل الحقيقي لميسي وإلا كان النادي تخلص منه منذ مدة ليست بالقصيرة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close