بطولات محليةالدوري السعوديالكرة السعوديةانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – أهلي جدة يشكو دي سوزا إلى الفيفا

كشف النادي الأهلي السعودي تقديمه شكوى رسمية ضد لاعبه السابق جوزيف دي سوزا، بعد رحيله عن الفريق وفسخ تعاقده من طرف واحد، وتوقيعه على عقد رسمي للانضمام إلى بشكتاش التركي.

وقال الأهلي في بيان أصدره، يوم الجمعة، عبر حسابه على تويتر: ”نظرا لقيام دي سوزا بفسخ عقده من جانب واحد والتوقيع مع نادٍ آخر، يود مجلس إدارة الأهلي التأكيد على الآتي.

وأضاف البيان: “سبق وأن أرسل اللاعب إخطارا للحصول على جزء من مقدم مستحق سابقا، وقام النادي بالرد على ذلك الإخطار، ثم تم الاتفاق على توقيع اتفاقية جدولة احترم الأهلي بنودها تنتهي بنهاية عقد اللاعب في 30-6-2021”.

وتابع: “تأخر اللاعب عند الرجوع للتدريبات مع النادي بسبب عارض صحي، ثم تغيب نتيجة الإصابة، وبمجمل الموسم لم يشارك في أغلب المباريات لأسباب مختلفة، ووقف معه النادي فيها في وقت كان يحتاج لخدماته الرياضية”.

وأشار البيان: “رغم تفهم النادي ومساعدته للاعب، إلا أن هذا الأخير كان يعمل مع وكيله ونادٍ آخر لفسخ العقد، دون أن يعلم النادي الأهلي بذلك، ولتحقيق فسخ العقد بتاريخ 26 أغسطس 2020، تقدم بطلب تجزئة جزء من راتب شهر يوليو لحسابه بالسعودية وتحويل جزء للسكن، وبالفعل تم سداد السكن للاعب”.

وأعلن نادي بشكتاش قبل عدة أيام تعاقده مع دي سوزا لمدة موسمين، لكن تفاجأت إدارة النادي التركي أن إدارة الأهلي السعودي رفضت تسليم بطاقته الدولية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close