بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – أول تعليق من برشلونة على اقتحام الشرطة مقر النادي!

أصدر نادي برشلونة الإسباني، بياناً رسمياً، عبر موقعه على شبكة الإنترنت، علق فيه على ما حدث صباح اليوم، عندما جاءت الشرطة لنادي برشلونة لتحقيق في قضايا فساد قامت بها الإدارة السابقة.

وأعلن النادي الكاتالوني في بيانه عن استعداده للتعاون التام مع الشرطة الإسبانية بشأن اتهامات التشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر النادي عن احترامه للسيرورة القضائية المتعلقة بالتحقيق، مع التمسك بقرينة البراءة، (أحد أبرز مقومات المحاكمة العادلة وهو المبدأ القانوني الذي يعتبر الشخص بريء ما لم تثبت إدانته).

وألقت السلطات الإسبانية القبض على جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة الإسباني السابق، وعدد من المسئولين السابقين في النادي صباح اليوم الاثنين.

وأشارت إذاعتي كادينا سير، وإذاعة كاتالونيا، إلى أنه تم إلقاء القبض أيضاً على رومان جوميز بونتي (رئيس الخدمات القانونية السابق في النادي).

وقالت إذاعة ” أوندا سيرو ” الإسبانية، إن معظم موظفي برشلونة تم طردهم للخارج، بينما قام أفراد الشرطة بالتحقق والبحث حول الملفات المتعلقة بهذه القضية.

يذكر أن شرطة كاتالونيا قامت بإتهام بارتوميو ومجلسه المعاون بالفساد، وذلك بعد رصد مخالفات مالية، في هذه القضية، التي هزت الرأي العام في بداية 2020.

وكانت الشرطة قد اقتحمت مقر نادي برشلونة، من أجل التحقيق في قضية الشبكات الاجتماعية، في عهد جوزيب ماريا بارتوميو، حيث يتهم الأخير بأنه استأجر شركة تعمل عبر وسائل التواصل الاجتماعي مُقابل مليون يورو، لتشويه سمعة بعض اللاعبين وأساطير النادي، وتلميع صورته.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close