بطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رسميًا.. إعلان إدانة يوفنتوس في قضية غش سواريز في إيطاليا

قرر المدعي العام الإيطالي توجيه إتهامًا رسميًا إلى يوفنتوس بشأن قضية الغش الموجهة إلى لويس سواريز في محاولته الحصول على الجنسية الإيطالية.

وأُثيرت قضية مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بحصول لويس سواريز على تسهيلات من جامعة بيروجيا في امتحان اللغة الإيطالية الخاص به.

واحتاج سواريز إلى الحصول على الجنسية الإيطالية من أجل تسهيل عملية انتقاله إلى يوفنتوس في ذلك التوقيت بسبب إكتمال عدد اللاعبين الغير أوروبيين في قائمة البيانكونيري.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأعلن المدعي العام في بيان رسمي إدانة يوفنتوس في قضية سواريز: “تم إبلاغ اللاعب بمحتويات الاختبار مسبقًا، من أجل الوصول إلى نتيجة محددة سلفًا ودرجة الاختبار لتلبية الطلبات التي قدمها يوفنتوس”.

وواصل بيان المدعي العام: “لقد تم الاتفاق بين إدارة يوفنتوس والجامعة من أجل تسريع حصول سواريز على الجنسية الإيطالية، ولكن الأمر مازال في طور الدراسة”.

ولم يوجه المدعي العام إتهامات رسمية إلى أحد المسؤولين في نادي يوفنتوس لقيامه بالاتفاق على تسهيل الأمر على سواريز، لكنه أكد على إدانة البيانكونيري في الأمر.

الجدير بالذكر أن عملية انتقال سواريز من برشلونة إلى يوفنتوس لم تتم بنجاح في الميركاتو الماضي، إذ انتقل المهاجم الأوروجوياني إلى أتلتيكو مدريد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: