بطولات محليةالدوري السعوديأخبار
الأكثر تداولًا

رسميًا .. إقالة روي فيتوريا من تدريب النصر

أعلن مجلس إدارة نادي النصر السعودي، إقالة المدرب روي فيتوريا، المدير الفني للعالمي، بعد سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

ويمر النصر بمرحلة صعبة، والتي كان آخرها التعادل مع ضمك بهدفين لكل فريق، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ولم يتذوق العالمي، طعم الانتصار هذا الموسم، إلا في مباراتين فقط في مسابقة الدوري، وخسر في 6 مباريات، كما يحتل المركز قبل الأخير من ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط فقط.

شارك واختار أفضل لاعب عربي في 2020

وقال رئيس النصر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “تسلمت تركة ثقيلة وتحملت المسؤولية في وقت صعب بدعم من رجالات النصر، ووفقنا الله بالحصول على ملعب خاص يليق بالنصر وجماهيره، وعملنا على تحقيق التوازن والإصلاح التدريجي مع الحفاظ على المكتسبات في ظروف صعبة وقاهرة، ولظروف المرحلة فقد قررنا إعادة هيكلة إدارة كرة القدم كما يلي:”

” إنهاء عقد الجهاز الفني بقيادة السيد فيتوريا بالتراضي”.

“تعيين مدرب شباب النصر السيد ألين هورفات مديرا فنيا للفريق الأول مؤقتا”.

“استحداث إدارة لقياس الأداء الفني تضم في عضويتها مستشار فني سعودي ومستشار فني أجنبي وضمهم للجهاز الفني. ونسأل الله التوفيق والسداد”.

وكان فيتوريا قد تولى تدريب النصر، في يناير 2019، ونجح معه الفريق، في إعادته لمنصات التتويج، عندما حصل على لقب الدوري لموسم 2018/19 على حساب الهلال.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: