بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا.. إنتر ميلان يكشف عن شعاره الجديد

كشف نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، النقاب عن شعاره الجديد الذي يأتي توافقًا مع المرحلة الجديدة لمجموعة “سونينج” الصينية التي تتولى إدارة النادي.

وجاء تغيير الشعار والعلامة التجارية التاريخية لإنتر ميلان تزامنًا من الذكرى الـ113 لتأسيسه، حيث يهدف النادي إلى أن يصبح قوة عالمية.

وقامت الإدارة بتغيير اسم النادي ليصبح “إف سي إنترناسيونالي ميلانو” بدلًا من إنتر ميلان، وهي خطوة تعكس ارتباطًا وثيقًا بمدينة “ميلانو” وإعطاء النادي هوية عالمية أكثر وضوحًا وحداثة.



فضلًا عن ذلك، فقد تم تغيير شعار النادي ليتكون من حرفين “I M”، وذلك حتى يكون جديدًا وجذابًا للاستثمارات، خاصة وأن النادي يعاني حاليًا من أزمات مالية نتيجة لتداعيات تفشي فيروس كورونا.


ووضع النادي الإيطالي شعاره الجديد عبر حساباته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي، مرفقًا بتغريدة: ‘‘اسمي هو قصتي، أنا إف سي إنترناسيونالي ميلانو‘‘.

وأضاف إنتر ميلان في رسالته: ‘‘ما كنت عليه دائمًا في الماضي، هو ما أستمد منه ما أنا عليه الآن، أنا منفتح على العالم كله ومتجذّر في مدينة واحدة‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقال أليساندرو أنتونيلو المدير التنفيذي لإنتر ميلان: ‘‘نحن فخورون جدًا بتاريخنا الذي يمتد إلى 113 عامًا، وهذا الفخر يدفعنا دائمًا للتطلع إلى المستقبل، أردنا إيجاد لغة جديدة تسمح لنا بالاقتراب أكثر من الأجيال الجديدة الذين يختبرون المشاعر الرياضية بطريقة مختلفة‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close