بطولات محليةالدوري المصريالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – إيقاف شيكابالا بسبب سلوكه الغير رياضي.. وعقوبة ضخمة على الأهلي والزمالك

قررت لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة المصري توقيع عقوبة الإيقاف على نجم نادي الزمالك، محمود عبد الرازق “شيكابالا” بسبب سلوكه الغير رياضي.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة لقاء القمة بين النادي الأهلي وغريمه نادي الزمالك في الجولة 21 من الدوري المصري، بأهداف صلاح محسن للأهلي وفرجاني ساسي للزمالك.

وشهدت المباراة قيادة شيكابالا بالمشاورة على حذائه تجاه الجماهير القليلة الحاضرة، أثناء استبداله في الدقيقة 70 ونزول حميد أحداد بدلًا منه.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لمدة مباراتين بسبب السلوك الغير رياضي داخل أرضية الملعب تجاه الجماهير الحاضرة، إضافة إلى غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

كما اتخذ الاتحاد المصري قرارًا بتوقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 140 ألف جنيه بسبب نزول البدلاء والجهاز الفني إلى أرضية الملعب أثناء الاحتفال بهدف صلاح محسن بجانب سباب الجماهير المنتمية للفريق تجاه شيكابالا.

والزمالك لم يفلت من الغرامة هو الآخر، إذ تم توقيع عقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه بسبب نزول البدلاء وبعض من أفراد الجهاز الفني إلى أرض الملعب بعد هدف ساسي، والاعتراض الجماعي على حكم المباراة.

وبذلك فإن شيكابالا سوف يغيب عن الجولتين المقبلتين في الدوري المصري الممتاز، إذ يواجه الزمالك كلًا من إنبي وطلائع الجيش على الترتيب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. الاتحاد المصري للعهر الكروي
    والله ان اغلب جمهور الاهلي يبيله قنبله نوويه تخلصنا من تنمرهم وقرفهم

    1. معك حق.. لا للتنمر. و مفروض قبل الإيقاف لابد من العقوبة بالمثل و أشد و تطبيق القوانين.. وسخوا الرياضة عن جد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close