دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا.. إيقاف نجم برشلونة مباراة واحدة في الليجا

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة سيحرم من خدمات نجم خط وسطه الهولندي فرينكي دي يونغ في المباراة المقبلة ضد سيلتا فيجو بالليجا بسبب الإيقاف.

وبحسب صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن فرينكي دي يونج لن يكون متاحًا لمدرب برشلونة رونالد كومان في المباراة المقبلة ضد سيلتا فيجو بسبب الإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء.

وشهدت مباراة ليفانتي وبرشلونة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 مساء الثلاثاء على ملعب سيوتات دي فالنسيا حصول دي يونج على البطاقة الصفراء الخامسة في الليجا، ليتأكد إيقافه لمدة مباراة واحدة ضد سيلتا فيجو، لكنه يضمن التواجد في مباراة الجولة الأخيرة ضد إيبار.

وسيكون دي يونج الغائب الوحيد من قبل برشلونة للإيقاف أمام سيلتا فيجو، بينما سيكون هناك 5 لاعبين مهددين بالإيقاف عن المباراة الأخيرة في الليجا ضد إيبار بسبب تراكم البطاقات الصفراء أيضًا وهم: ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان وجوردي ألبا وبيكيه وأوسكار مينجويزا، حيث يمتلك كل منهم 4 بطاقات صفراء.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبتعادل ليفانتي وبرشلونة 3-3، ضمن ليفانتي البقاء رسميًا في الليجا بعد أن رفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما قلل برشلونة فرصه في صراع اللقب بعد أن وصل للنقطة 76 في المركز الثاني مؤقتًا بفارق نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث الذي سيلعب يوم الخميس ضد غرناطة، وبفارق نقطة عن المتصدر أتلتيكو مدريد الذي سيلعب مساء اليوم ضد ريال سوسيداد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close