دوري أبطال أفريقيابطولاتبطولات محليةبيراميدزالدوري المصريالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا.. اتحاد الكرة يرفع الإيقاف عن سيد عبد الحفيظ

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، رفع الإيقاف عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي والسماح له بحضور مباريات فريقه المقبلة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وإحالته للتحقيق لما بدر من تصريحات تلفزيونية على لسانه بعد خسارة الأهلي أمام غزل المحلة بهدف نظيف في الدوري.

وقال الاتحاد المصري في بيان رسمي اليوم: ‘‘قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم السماح لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بحضور مباريات فريقه بعد قرار الإدارة القانونية بالاتحاد بحفظ التحقيق الذي أجراه الاتحاد المصري معه اليوم بمعرفة حسين حلمي المستشار القانوني للاتحاد‘‘.

وأضاف البيان: ‘‘وأكيد سيد عبد الحفيظ خلال التحقيق معه بحضور محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي تقديره للمنظومة الكروية ولجنة الحكام بالاتحاد وأن تصريحاته نقلت بأحد المواقع بطريقة مغلوطة، حيث أنها لم ترد على لسانه‘‘.

ويحق لسيد عبد الحفيظ حضور مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي ستقام اليوم على ستاد الإسكندرية في الجولة العشرين بالدوري المصري.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر، ولا يزال لدى الأهلي مباراتين مؤجلتين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close