بطولاتبطولات عالميةبطولات محليةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري المصريالأهلي المصريالكرة المصريةريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – الأهلي يتشارك مع بايرن ميونخ وريال مديد في جوائز القرن التاريخية من جلوب سوكر

تواجد النادي الأهلي كممثل للكرة العربية والأفريقية بين كبار أندية العالم على منصات التتويج في حفل جلوب سوكر العالمي المقام في دبي.

وحصل ريال مدريد على أغلى ألقاب الحفل بتتويجه كأفضل نادي في القرن الـ21 على مستوى العالم بعد الإنجازات التاريخية التي حققها النادي.

شارك واختار أفضل لاعب عربي في 2020

ونجح ريال مدريد في الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات خلال القرن الحالي إضافة إلى 4 مرات كأس السوبر الأوروبي ومثلهم كأس العالم للأندية.

أما بايرن ميونخ فقد حصل على جائزة أفضل نادي في العالم عن عام 2020 بعدما اكتسح الألقاب التي شارك بها محليًا وقاريًا في العام الحالي.

وحصد بايرن ميونخ لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي إضافة إلى السيطرة المحلية بتحقيق الثلاثية من دوري وكأس وسوبر محلي.

وتشارك الأهلي مع عمالقة العالم منصات التتويج في هذا الحفل العالم، بعد حصوله على جائزة أكثر الأندية تحقيقًا للألقاب في الشرق الأوسط تاريخيًا.

ويعد الأهلي هو الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية في أفريقيا بحصوله على 21 بطولة قارية إضافة إلى تسيده الكرة المحلية برصيد 42 بطولة دوري و37 كأس مصر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close