دوري أبطال اسيادوري أبطال أفريقيابطولاتبطولات محليةالدوري السعوديالدوري المصريالأهلي المصريالهلالالكرة السعوديةالكرة المصريةأخبارسالم الدوسريتقارير ومقالات خاصةكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – الإعلان عن أفضل فريق عربي في 2020 وفقًا لـ 365Scores

أسدل الستار عن النادي الأفضل في الوطن العربي خلال عام 2020، والذي شهد العديد من الأحداث والتخبطات، نظرًا لتوقف المنافسات الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا، وتلاحم الموسم الجاري مع الموسم الحالي.

عام كان جيدًا لبعض الأندية العربية، وصعوبات وسوء توفيق واجه البعض الآخر، ونحن على مشارف نهايته، قمنا باختيار الفريق العربي الأفضل في 2020.

اضغط هنا.. شارك واختار أفضل معلق رياضي

وتواجد في القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل نادي عربي، كلًا من: “الأهلي المصري، الهلال السعودي، الرجاء المغربي”.

ووفقًا لاختيارات فريق عمل 365Scores، تم اختيار النادي الأهلي المصري كأفضل فريق عربي لعام 2020 بعد نجاحه في التتويج بالثلاثية التاريخية، الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا وحسمه للتأهل إلى كأس العالم للأندية في قطر مطلع العام المقبل.

وجاء في المركز الثاني فريق الهلال السعودي الذي حسم فوزه بلقبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وكأس خادم الحرمين الشريقين.

وفي المركز الثالث فريق الرجاء المغربي، بعد نجاحه في التتويج ببطولة الدوري، وصعوده لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

7 تعليق

  1. واين الزمالك وصل لنهائى الافريقى وهزم الهلال السعودى و هزم الرجاء المغربى و هزم الاهلى المصرى فى السوبر والكل يعلم ما حدث فى النهائى من تغيير حكام الفار اكثر من مرة قبل المباراة

  2. واضح التقييم العاطفي من فريقكم.
    الهلال حقق لقب بطولة اسيا الماضية ولعب في كاس العالم
    وهي في نفس الموسم الذي حسبتم فيه تحقيق الهلال للدوري وكاس الملك و و وكاس الملك وليست في موسم اخر
    بالمزاج يعني ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close