دوري أبطال أفريقيابطولات محليةالدوري المصريالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا.. الإعلان عن مدة غياب نجم الأهلي المصاب

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن المدة التي سيغيب فيها نجم الفريق عن المشاركة بعد الإصابة القوية التي تعرض إليها مؤخرًا.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته الحاسمة أمام نظيره المريخ السوداني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها حمدي فتحي، قد أثبتت إصابته بكسر في إحدى عظمتي الذراع “الكعبرة”.

وتابع في تصريحاته: ” سيتم وضع ذراع حمدي فتحي في الجبس لمدة شهر، على أن يخضع لفحوصات طبية وأشعة أسبوعية بشكل مستمر للاطمئنان على تثبيت العظمة التي تعرضت للكسر”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل: ” اللاعب يحتاج لفترة زمنية قد تصل إلى شهرين كاملين، قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات من جديد، وذلك على خلفية مدى استجابة عظمة ذراع اللاعب للالتئام خلال مرحلة العلاج والتأهيل”.

واختتم: “عقب خضوع حمدي فتحي للعديد من الفحوصات الطبية وبعد مراجعة التقارير الطبية الخاصة بإصابته، تم استبعاد فكرة التدخل الجراحي لعلاجه”.

وقد تعرض اللاعب للإصابة أثناء مشاركته في مواجهة منتخب مصر بالأمس أمام نظيره كينيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ليحسم الفراعنة تأهلهم إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

ويرتبط الأهلي بعدة مباريات مهمة خلال الفترة المقبلة على رأسها الزمالك في الدوري إلى جانب مواجهتي المريخ وسيمبا في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close