دوري أبطال أفريقيابطولات محليةبيراميدزالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا.. الإعلان عن مواعيد نصف النهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

أسدل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الستار عن مواعيد الأدوار النهائية “نصف النهائي والنهائي” لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي.

البداية مع دوري أبطال أفريقيا، حيث أعلن كاف عن إقامة مباريات الدور نصف النهائي على مباراتي “ذهاب وإياب” بالصورة الطبيعية والتراجع عن فكرة إقامة هذا الدور من مباراة واحدة.

ويُلاقي النادي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي بينما يصطدم الزمالك مع الرجاء البيضاوي المغربي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا

وستقام مباراة الذهاب يومي 25 و26 من شهر سبتمبر المقبل في العاصمة المغربية، الدار البيضاء قبل أن تقام مباريات العودة بين يومي 2 و3 أكتوبر في مصر.

أما فيما يخص المباراة النهائية، فإن كاف قرر أن تُقام المباراة على أرض محايدة حال تأهل فريق من مصر وآخر مغربي إليها مع فتح باب الترشح لاستضافة هذه المباراة حتى يوم 17 أغسطس، أما في حال تأهل فريقان مصريان فستقام المباراة في مصر أو في المغرب حال تأهل ثنائي مغربي.

وحدد كاف يومي 16 أو 17 أكتوبر لإقامة المباراة النهائية سواء كانت في أرض محايدة أو لا.

على الجانب الآخر، فقد استقر الاتحاد الإفريقي “كاف” على إقامة نصف النهائي ونهائي الكونفدرالية من مباراة واحدة فقط كما تقرر من قبل وعدم تغيير النظام كما حدث مع دوري الأبطال.

وستقام مباراتي الدور نصف النهائي يوم 22 من شهر سبتمبر المقبل في مديتني الرباط والدار البيضاء في المغرب، على أن تقام المباراة النهائية يوم 27 من الشهر ذاته في الرباط، مع إقامة هذه المباريات بدون حضور جماهيري نهائيًا.

ويُلاقي بيراميدز المصري نظيره هوريا كوناكري الغيني فيما يواجه نهضة بركان المغربي جاره حسنية أغادير المغربي في الدور نصف النهائي للكونفدرالية الأفريقية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close