دوري أبطال اسياأخبار
الأكثر تداولًا

رسميًا .. الاتحاد الآسيوي يعلن الهلال منسحبًا من دوري أبطال آسيا

اعتبر الاتحاد الآسيوي، نادي الهلال السعودي منسحبًا من دوري أبطال آسيا، بعد الغاء مباراته أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي.

وكان من المنتظر أن يلعب الهلال أمام شباب الأهلي، في ختام دور المجموعات للبطولة الآسيوية، إلا أن المباراة تم الغائها بسبب عدم اكتمال قائمة الفريق السعودي.

ودخل الهلال حامل لقب البطولة، المباراة بقائمة مكونة من 8 لاعبين، و3 حراس مرمى بسبب إصابة باقي اللاعبين بفيروس كورونا، مما جعل مراقب المباراة يلغيها بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني لضربة البداية.

ومن جانبه نشر الاتحاد الآسيوي، بيانًا منذ قليل، أعلن فيه اعتبار الهلال منسحبًا من البطولة، وإلغاء كافة نتائجه في المسابقة وتأهل شباب الأهلي دبي وباختاكور الأوزبكي للدور القادم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

20 تعليق

  1. على كيفك لية شايف الهلال فوق القانون الهلال مو احسن من الوحدة الامارتي .. نادي الدلال في الدوري السعودي مو في الاتحاد الاسيوي ..

  2. ردود بعض الجهلاء والله المفروض ينحرم من الجوال بكبره ما ينعطى الجوال لبزر المفروض تعطيه ايبود حق العاب بس وبالنسبه لفريق الهلال والله انه اتعب كل الاتحادات ويريدون يحدونه عن البطولات لانك مكتسح البطولات والله ما يشرف الكره السعوديه الا الهلال وهذي حقيقه علقم في حلق كل جاهل منكر 💙

  3. الموضوع منسوخ ومكرى
    طائره الهلال حققت البطوله لان لاعبي الاهلي مصابون ب كورونا واعتبر الاهلي منسحب و فاز الهلال بالبطوله
    ويد الاتحاد لكره الماء ايضا حقق البطوله على حساب الاهلي لنفس السبب

    والان جاء الدور على الهلال واستبعد من البطوله وهو بطل ابعد لكن لم يخسر
    وبالتوفيق لبقية الاندية
    الهلال قادر على غزو البطوله من جديد

  4. غريبه العقليه الهلاليه يااما تكون معي اووانت ضدي خطائكم يتحمله الادارة كان مطلوب منكم تسجيل عدد 35 وليس 27 يعني اذا قصرت لاترمي اهمالك وعدم فهمك علىةالاتحاد الاسوي وهو من سهل لكم الفوز بالنسخه السابقه لا يكون نسيتو سكوبار بس جد طفل مدلل ولا مدلدل الله يعينكم علىةالعقليه

  5. القانون مشا ع الجميع فما يحتاج هذا البلبه…
    كورونا أفسد دول عظما وأفسد الرياضه و وقف في وجوه البعض وأعطا الفرصه للبعض الأخ… أرزآآآق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close