بطولاتبطولات عالميةأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – الاتحاد الأوروبي يعلن استقرار حالة إريكسن

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بيانًا رسميًا حالة الدنماركي كريستيان إريكسن نجم إنتر ميلان بعدما سقط بشكل مفاجئ أثناء مباراة منتخب بلاده أمام نظيره فنلندا في منافسات كأس الأمم الأوروبية.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أعلن بشكل رسمي تعليق مباراة الدنمارك وفنلندا المقامة ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في بطولة اليورو 2020، بعد الحالة الصحية الطارئة لكريستيان إريكسن التي تعرض لها أثناء المباراة.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيانه بشأن حالة اللاعب الصحية أكد من خلاله استقرار حالة كريستيان إريكسن ونقله إلى المستشفى لتلقى باقي مراحل علاجه.

وجاء بيان الاتحاد كالتالي: “بعد حالة الطوارئ الطبية التي تضمنت لاعب الدنمارك كريستيان إريكسن ، تم عقد اجتماع طارئ مع كل من الفريقين وحكام المباراة وسيتم إرسال مزيد من المعلومات في الساعة 19:45 بتوقيت وسط أوروبا، تم نقل اللاعب إلى المستشفى واستقراره.”.

وسقط كريستيان إريكسن بشكل مفاجئ داخل أرضية الملعب، بدون أي تدخل من جانب أي لاعب آخر، فاقدًا للوعي الأمر الذي أثار رهبة كافة المتواجدين في الملعب.

وغادر كافة لاعبي منتخب الدنمارك وفنلندا، أرضية الملعب، رفقة طاقم الحكام بالكامل، ومن ثم غادر كريستيان إريكسن إلى المستشفى للاطمئنان على حالته

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close