دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارمانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا.. الاتحاد الأوروبي يعلن مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” مواعيد مباريات الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا عن مواجهات من العيار الثقيل حيث سيلعب ريال مدريد ضد ليفربول، ومانشستر سيتي في مواجهة بوروسيا دورتموند، فيما يلتقي بورتو نظيره تشيلسي، وسيلعب بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان.

وسوف يواجه مانشستر سيتي نظيره بوروسيا دورتموند ذهابًا يوم الثلاثاء 6 أبريل في ملعب الاتحاد وإيابًا يوم الأربعاء 14 أبريل في ملعب سيجنال إيدونا بارك، فيما سيلعب بورتو ضد تشيلسي ذهابًا يوم الأربعاء 7 أبريل في ملعب الدراجاو وإيابًا يوم الثلاثاء 14 أبريل في ستامفورد بريدج.

في حين سيواجه بايرن ميونيخ نظيره باريس سان جيرمان ذهابًا يوم الأربعاء 7 أبريل في ملعب أليانز آرينا وإيابًا يوم الثلاثاء 13 أبريل في حديقة الأمراء، بينما سيلعب ريال مدريد ضد ليفربول ذهابًا يوم الثلاثاء 6 أبريل في ألفريدو دي ستيفانو وإيابًا يوم الأربعاء 14 أبريل  في أنفيلد.

وسيلعب الفائز من مباراة ريال مدريد وليفربول ضد الفائز من مباراة بورتو وتشيلسي، في حين سيلعب الفائز من مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند ضد الفائز من مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان في الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج



ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في ملعب أتاتورك الأولمبي، بمدينة إسطنبول التركية، يوم 29 مايو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close