بطولاتبطولات محليةالدوري المصريالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – الزمالك يُعلن رفض خوض مبارة الأهلي الفاصلة

تستمر أزمة مباراة نادي الزمالك أمام الأهلي في التصاعد خلال الساعات الماضية، بعدما رفضت إدارة القلعة البيضاء خوض المباراة الفاصلة التي أقرها اتحاد الكرة.

واشتعلت أزمة قوية بين ناديي الأهلي والزمالك عقب نهاية دوري الجمهورية مواليد 1999 بعدما احتفل كلا الفريقين بتحقيق البطولة بسبب التخبط المتواجد في اللائحة.

ويستند النادي الأهلي إلى أحقيته بالحصول على بطولة الجمهورية بفضل المواجهات المباشرة مع الزمالك، أما الفارس الأبيض فيستند إلى فارق الأهداف.

اتحاد الكرة المصري حاول حل الأزمة بإعلان خوض مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك يوم 20 إبريل المقبل على ملعب السكة الحديد لتحديد بطل البطولة.

ولكن نادي الزمالك أعلن بشكل رسمي خلال الساعات الماضية برفض خوض المباراة الفاصلة التي أقرها اتحاد الكرة، متمسكًا بحقه في حصد لقب الجمهورية.

وأكد المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر الموقع الرسمي: “نحن أبطال الجمهورية، لن نخوض المباراة لأننا نستند إلى اللائحة التي تنص على فوزنا باللقب بناءًا على فارق الأهداف”.

واختتم عمرو الدردير تصريحاته: “لا نرى داعي من خوض مباراة فاصلة، اللائحة واضحة للجميع ونحن نستحق تحقيق اللقب بدون أدنى شك، لذلك لن نخوض المباراة”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close