دوري أبطال اسيابطولات عالميةبطولات محليةالشبابالدوري السعوديالإتحادالنصرالهلالالكرة السعوديةأخباركرة القدم الاماراتيةكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا.. الشركة السعودية للرياضة تحصل على حقوق نقل مسابقات الاتحاد الآسيوي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بشكل رسمي توقيعه لاتفاقية حقوق حصرية رفقة الشركة السعودية للرياضة من أجل بث البطولات التي ينظمها.

وفي بيان رسمي أصدره الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن من خلاله حصول الشركة السعودية للرياضة، على الحقوق الإعلامية لبطولات الاتحاد في السعودية، خلال الفترة من 2021 وإلى 2024.

وتابع البيان أنه بموجب الاتفاقية الموقعة، سيكون من حق الشركة السعودية الرياضية امتلاك الحقوق الحصرية في المملكة العربية السعودية التي تتيح إليها بث مباريات المنتخب والأندية الرئيسية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، بما في ذلك تصفيات آسيا لكأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا 2023 في الصين، إلى جانب دوري أبطال آسيا.

تتماشى الاتفاقية مع رؤية القيادة السعودية لضمان بث محتوى رياضي متميز في واحدة من أكثر القواعد الجماهيرية حماسة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما رحب داتو ويندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بهذه الشراكة قائلاً: “هذه لحظة مهمة للغاية بالنسبة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، حيث لطالما كانت المملكة العربية السعودية واحدة من أقوى دول كرة القدم ، ليس فقط في منطقة الخليج والشرق الأوسط ولكن أيضًا في آسيا.

وتابع حديثه قائلاً: “ستوفر هذه الاتفاقية للملايين من مشجعي كرة القدم المتحمسين والملتزمين في المملكة العربية السعودية الوصول الأكثر شمولاً وأفضل تغطية لأفضل وأهم مسابقات كرة القدم في آسيا.

وواصل: “نحن ممتنون للشركة السعودية للرياضة على ثقتهم واستثمارهم في كرة القدم الآسيوية ونتطلع إلى العمل معهم في زيادة تطوير وزيادة الاهتمام بمسابقاتنا ذات المستوى العالمي.”

ومن المقرر أن تعرض الشركة السعودية للرياضة في البداية جميع المسابقات من خلال خدمة المنصة الحية GSA over-the-top (OTT) قبل البث عبر الأقمار الصناعية على القنوات التلفزيونية في الربع الأخير من عام 2021 ، مع الإعلان عن مزيد من التفاصيل في الوقت المناسب.

كما تلتزم الشركة السعودية للرياضة، بموجب هذه الاتفاقية، بالاستفادة من أحدث التقنيات المتاحة لجلب نشاط من الدرجة الأولى للجماهير داخل المملكة العربية السعودية لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: