بطولاتبطولات عالميةبطولات محليةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري المصريالأهلي المصريالكرة المصريةريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – الليجا تعلن عن تعاون مشترك مع الأهلي المصري

أصدر الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا” بيانًا رسميًا للإعلان عن تعاونه مع النادي الأهلي المصري لدعم مستقبل كرة القدم من خلال التعليم.

وفي بيان رسمي نشره حساب الدوري الإسباني لكرة القدم: ‘‘لا ليجا تتعاون مع النادي الأهلي المصري لدعم مستقبل الكرة من خلال التعليم في برنامج ماجستير إدارة الأعمال‘‘.

وأضاف البيان: ‘‘من الريادة الإقليمية إلى المكانة الدولية، رحلة نادي القرن الإفريقي مع أكبر قاعدة جماهيرية، عنوان سيكون حاضرًا في برنامج الماجستير، والتي سيشرف عليها عضو مجلس الإدارة محمد سراج الدين‘‘.

وأوضح النادي الأهلي في بيانه الرسمي عن تعاونه مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا” وذلك من خلال القسم التعليمي للرابطة، لإطلاق دورة ضمن برنامج ماجستير إدارة الأعمال (MBA)، ومن المقرر أن تنطلق الدورة في العاصمة الإسبانية مدريد مطلع شهر نوفمبر المقبل.

وقال خوان فيونتيس مندوب “لا ليجا” في مصر: “مهمتنا من التواجد في القاهرة هي تعزيز التعاون الاستراتيجي مثل هذا، وإن علاقتنا مع النادي الأهلي قوية منذ البداية، ونتطلع إلى التعاون في مشارع أكبر في المستقبل القريب”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويعد النادي الأهلي المصري أكثر الفرق تتويجًا بلقب دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 ألقاب، وأمامه فرصة ذهبية لحصد اللقب الأفريقي العاشر بعد بلوغه المباراة النهائية على حساب الترجي التونسي لملاقاة فريق كايزر تشيفز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close