بطولات عالميةأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – الموافقة على حضور 60 ألف مشجع في نهائي وقبل نهائي يورو 2020

توصلت السلطات البريطانية، إلى اتفاق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، لزيادة الحضور في ويمبلي إلى 75%، خلال الأدوار النهائية من كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على استضافة ويمبلي لمواجهات الدور نصف النهائي والنهائي من كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وقد اتفق يويفا مع السلطات البريطانية على إقامة مباريات الدور قبل النهائي والنهائي ليورو 2020 بحضور أكثر من 60 ألف مشجع في ويمبلي بعد المحادثات التي دارت بين الطرفين

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسيشهد الدور قبل النهائي والنهائي أكبر حشود تتجمع في حدث رياضي في المملكة المتحدة منذ أكثر من 15 شهرًا.

وسيكون هذا العدد من الحضور هو الأعلي، في حدث رياضي في بريطانيا منذ أكثر من 15 شهرا وذلك بعد أن تقلص عدد الحضور بنسبة كبيرة بسبب فيروس كورونا.

كما أشارت بعض التقارير الصحفية، إلى أن بودابست قد تحل محل ويمبلي وسط مخاوف بشأن قيود فيروس كورونا في إنجلترا ، بينما طرحت إيطاليا روما أيضًا.

وعلى الرغم من ذلك فقد تم التوصل إلى اتفاق بين حكومة المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي لكرة القدم لزيادة الحضور في ويمبلي إلى 75 في المائة من القدرة الاستيعابية في ذروة انطلاق بطولة أوروبا لليورو هذا الصيف.

وقال ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم : “هذه البطولة كانت منارة للأمل لطمأنة الناس بأننا نعود إلى أسلوب حياة أكثر طبيعية وهذه خطوة أخرى على هذا الطريق.

وتابع حديثه، “أنا ممتن لرئيس الوزراء وحكومة المملكة المتحدة على عملهم الجاد في إنهاء هذه الترتيبات معنا ، لجعل المراحل النهائية للبطولة نجاحًا كبيرًا في ويمبلي.”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close