دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارإنتر ميلانميلانكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رسميًا – انسحاب ناديين جديدين من دوري السوبر الأوروبي

أنضم ناديان جديد إلى قائمة الأندية المنسحبة من بطولة دوري السوبر الأوروبي ليرتفع عدد الأندية المنسحبة رسميًا إلى 7 أندية مما يهدد إنطلاق البطولة.

وأعلنت الأندية الإنجليزية الـ6 انسحابها من بطولة دوري السوبر الأوروبي رسميًا في الساعات الأخيرة من مساء أمس، الثلاثاء لتتبقى الأندية الإسبانية والإيطالية.

وأعلن نادي أتلتيكو مدريد رسميًا انسحابه من بطولة دوري السوبر الأوروبي وعودته إلى مظلة الاتحاد الأوروبي مرة أخرى، ليخرج من الأندية الرائدة في البطولة الجديدة.

كما قرر نادي إنتر ميلان هو الآخر انسحابه من بطولة دوري السوبر الأوروبي ليتبع الأندية الإنجليزية وأتلتيكو مدريد، ويجعل البطولة المزعومة في مهب الريح.

ولا يتبقى سوى 4 أندية فقط من الأندية المؤسسة للبطولة لم ينسحبوا، وهم ريال مدريد وبرشلونة بجانب يوفنتوس وميلان مما يشير إلى فشل هذا الانقلاب الكروي.

يُذكر أن هناك 12 ناديًا قد قرروا في وقت سابق الخروج عن رابطة الأندية الأوروبية وإنشاء بطولة دوري السوبر الأوروبي بشكل منفصل بعيدًا عن دوري أبطال أوروبا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close