دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الالمانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – بايرن ميونخ يكشف قراره النهائي بشأن المشاركة في دوري السوبر الأوروبي

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني موقفه بشكل رسمي، من المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة.

وأصدر نادي بايرن ميونخ بيانا رسمياً حول موقفه من المشاركة في منافسات دوري السوبر الأوروبي، التي تقام بمشاركة 12 ناديًا.

وجاء بيان بايرن ميونخ كالتالي: “يتخذ بايرن ميونخ قرارًا بشأن دوري السوبر الأوروبي، ويقول الرئيس هربرت هاينر: “يرفض أعضاؤنا وجماهيرنا دوري السوبر الأوروبي، وهدفنا أن تعيش الأندية الأوروبية هذه البطولة الرائعة والعاطفية من دوري أبطال أوروبا، وأن تطورها من الاتحاد الأوروبي فقط، ونقول لا لدوري السوبر الأوروبي”.

وتابع البيان: “بالنيابة عن مجلس الإدارة يمكنني أن أعلن صراحة أن بايرن ميونخ لن يشارك في دوري السوبر، ويتضامن مع البوندسليجا والاتحاد الألماني، نحن من دواعي سرورنا أن نمثل بلدنا في دوري أبطال أوروبا فقط”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واستكمل النادي الألماني: “مازلنا نتذكر باعتزاز فوزنا باللقب الموسم الماضي في لشبونة، هذه اللحظة السعيدة لا تُنسى أبدًا، لأن دوري أبطال أوروبا بالنسبة لنا هو أفضل مسابقة للأندية في العالم”.

وقد أُعلن بشكل رسمي مساء أول أمس انطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي من خلال 12 نادي في بداية الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد إلى جانب توتنهام وتشيلسي وآرسنال وليفربول، ومن الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد بالإضافة إلى يوفنتوس وإنتر ميلان وميلان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close