بطولاتبايرن ميونخالدوري الالمانيالدوري الفرنسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – بايرن ميونخ يُعير نوبل إلى موناكو ويتعاقد مع بديله مجانًا

أصدر نادي بايرن ميونخ الألماني بيانًا رسميًا للإعلان عن رحيل حارس المرمى ألكسندر نوبل على سبيل الإعارة إلى نادي موناكو الفرنسي، بالإضافة للتعاقد مع سفين أولرايش في صفقة انتقال حر.

وقال النادي البافاري في بيان رسمي: ‘‘اتفق بايرن ميونخ وألكسندر نوبل على خروج حارس المرمى البالغ من العمر 24 عامًا على سبيل الإعارة إلى نادي موناكو الفرنسي لمدة عامين، مع خيار استعادته الصيف المقبل‘‘.

وأضاف البيان: ‘‘عاد سفين أولرايش إلى مكانه كحارس احتياطي لفريق بايرن ميونخ مجانًا بعد رحيله عن هامبورج‘‘

وكان سفين أولرايش البالغ من العمر 32 عامًا موجودًا سابقًا ضمن صفوف بايرن ميونخ بين عامي 2015 و2020.

وقال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ: ‘‘كانت رغبة ألكسندر نوبل في لعب المزيد من المباريات، واتفقنا معه على ذلك، ومع ذلك، كان الشرط أن نتمكن من وضع بند استعادته مجددًا في العقد، كما نصحنا مدرب حراس المرمى توني تابالوفيتش بعودة أولرايش، ويسعدنا أن نتمكن من التوصل إلى اتفاق معه، هذا الوضع مناسب لكلا الطرفين للغاية، إنه يساعد نوبل في المشاركة ويتناسب مع إطارنا المالي لأن سفين سوف يعود مجانًا، بينما يواصل بايرن ميونخ التخطيط للمستقبل مع ألكسندر نوبل‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعبر ألكسندر نوبل عن سعادته قائلًا: ‘‘يسعدني أن أتخذ الخطوة التالية في تطوري في موناكو، من المهم أن ألعب على مستوى عالٍ، والآن لدي هذه الفرصة في موناكو، أود أن أشكر المسؤولين في بايرن ميونخ على هذه الفرصة، هدفي الكبير هو استعادة ثقتهم في المستقبل‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close