بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – برشلونة يعلن إصابة تير شتيجن وغيابه عن يورو 2020

أعلن نادي برشلونة الإسباني إصابة الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق وغيابه عن المشاركة في منافسات أمم أوروبا 2020.

وخسر برشلونة لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، بشكل رسمي بعد الخسارة التي تلقاها بالأمس على يد نظيره سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من الليجا بهدفين مقابل هدف.

ووفقاً لبيان نادي برشلونة الرسمي الذي أصدره منذ قليل عبر موقعه الإلكتروني فإن مارك أندريه تير شتيجن سيخضع لإجراء عملية جراحية.

وتابع البيان: ” مارك تير شتيجن حارس الفريق سيخضع لإجراء علاجي على الوتر الرضفي في ركبته اليمنى يوم الخميس 20 مايو في مالمو من قبل الدكتور هاكان ألفريدسون وتحت إشراف الخدمات الطبية للنادي”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبهذا يكون قد تأكد غياب تير شتيجن عن المشاركة رفقة منتخب ألمانيا في منافسات أمم أوروبا المقبلة يورو 2020 والتي ستنطلق الشهر المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. افشل الحراس
    مستواه متذبذب مباراة في القمة وعشرة في الحطيط
    هل يتفرج ويتابع مستويات باقي الحراس المتألقين؟

  2. الذي تسبب في ضياع الدوري هو غباء كومان جميع المباريات التي لم يشارك فبها بيكية وروبيرتو فاز الفريق وعند اشراكهم ضاع الدوري دليل على غباء المدرب وتمسكه بغريزمان وهو افشل مهاج بالقطارة أوربية مع ديمبلي الضائع ضيعو الجوري وإصرار على ببدري أيضا أضاع خط الوسط كومان لايصلح لبرشلونه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close