بطولات عالميةبطولات محليةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – برشلونة يعلن رحيل لاعبه للدوري الإنجليزي

أعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي رحيل لاعب الفريق، إلى منافسات الدوري الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة بيع نهائي.

ويسعى نادي برشلونة خلال الفترة الحالية، في التخلص من عدد من لاعبيه خلال الميركاتو الصيفي، من أجل تخفيف أزمة الرواتب التي تمثل ضغطًا كبيرًا على خزينة النادي.

وخلال بيان رسمي أصدره نادي برشلونة أعلن من خلاله انتقال لاعبه جونيور فيربو إلى صفوف ليدز يونايتد في صفقة بيع نهائي.

وجاء البيان كالتالي: “توصل نادي برشلونة وليدز يونايتد إلى اتفاق لنقل جونيور فيربو مقابل 15 مليون يورو، يحتفظ برشلونة بـ 20٪ من صفقة بيع مستقبلية للاعب”.

وتابع البيان: “يعرب نادي برشلونة بشكل علني عن امتنانه لجونيور فيربو لالتزامه وتفانيه ويتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل”.

وانضم جونيور فيربو إلى برشلونة في صيف 2019، خلال هذين العامين، شارك في 41 مباراة وسجل هدفين ضد خيتافي في موسم 2019/20 وضد الافيس في موسم 2020/21 في الدوري الاسباني

بينما أكد ليدز يونايتد في بيانه الرسمي أن اللاعب بعد استكمال الفحوصات الطبية، وقع الظهير فيربو عقدًا لمدة أربع سنوات في قلعة ليدز، يستمر حتى صيف عام 2025.

وتابع النادي الإنجليزي، يصبح فيربو ثالث توقيع ليدز في فترة الانتقالات الصيفية وسيقوم بارتداء القميص رقم (3) خلال فترة وجوده في نادينا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close