بطولات محليةبيراميدزالدوري المصريالأهلي المصريالكرة المصريةانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – بيراميدز يعلن إقالة مدربه قبل مواجهة الأهلي

أعلن نادي بيراميدز بشكل رسمي رحيل الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق، عقب الخروج من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد فريق بيراميدز لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الأهلي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل.

وأصدر نادي بيراميدز بيانا رسمياً جاء كالتالي: ” قررت إدارة نادي بيراميدز توجيه الشكر للمدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني، بعد الفترة التي قضاها في قيادة الفريق في الفترة الماضية”

واستكمل: “وعقد ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز جلسة مع المدرب الأرجنتيني اليوم، تم خلالها الاتفاق على إنهاء عقده بالتراضي ليرحل عن تدريب الفريق بصحبة جهازه الفني الأجنبي”.

واختتم: “وتمنى نادي بيراميدز التوفيق للمدرب الأرجنتيني فيما هو قادم خلال الفترة المقبلة وشكره على الفترة الماضية التي قضاها في مهمة تدريب الفريق”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفد ودع بيراميدز منافسات الكونفدرالية الإفريقية من دور نصف النهائي على يد نظيره الرجاء المغربي في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح 5/4.

ويأتي قرار إقالة أروابارينا من منصبه ليس فقط بسبب الخروج من نصف نهائي الكونفدرالية بل بعد تراجع مستوى الفريق في منافسات الدوري المحلي أيضًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close