بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – بينيتيز مدربًا جديدًا لإيفرتون خلفًا لأنشيلوتي

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، اليوم الأربعاء، تعيين رافائيل بينيتيز مديرًا فنيًا جديدًا للنادي خلفًا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأكد نادي إيفرتون في بيان رسمي تعاقده مع المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز لتولي مسؤولية تدريب الفريق في صفقة مدتها ثلاث سنوات وسيبدأ العمل مع الفريق في مرحلة ما قبل الموسم اعتبارًا من 5 يوليو.

يتمتع بينيتيز بسجل حافل بالإعجاب مع الأندية التي أدارها طوال مسيرته، حيث حصل على سبعة ألقاب رئيسية بما في ذلك ألقاب الدوري الإسباني وكأس إيطاليا وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا خلال فترات التدريب في إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا.

من جانبه، قال فرهاد مشيري، المساهم الأكبر في النادي: ‘‘لقد أبهرنا رافا كثيرًا بمعرفته وخبرته، ولكن قبل كل شيء، أبدى شغفه وجوعه للانضمام إلى النادي‘‘.

وأضاف: ‘‘نحن نعين رافا لأننا نعتقد أنه سيحقق النجاح لنادينا، بكل بساطة، نحن بحاجة إلى التنافس على قمة الدوري والفوز بالألقاب، رافا مدرب فائز يتمتع بخبرة كبيرة في التدريب على المستوى الدولي‘‘.

بينما قال رافائيل بينيتيز: ‘‘يسعدني الانضمام إلى إيفرتون، خلال هذه العملية، تأثرت كثيرًا بالطموح الذي أبداه كبار ممثلي النادي ورغبتهم في تحقيق النجاح لهذا النادي التاريخي‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع بينيتيز: ‘‘أعتقد أن هذا هو النادي الذي سيذهب إلى أماكن بعيدة في إنجلترا، أنا مصمم على لعب دورًا كبيرًا في مساعدة هذا النادي العظيم على تحقيق طموحاته‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close