بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول لأجل غير مسمى

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بشكل رسمي والذي كان مقررًا لها عصر اليوم الأحد، قبل أن يتم تأجيلها بسبب أعمال الشغب من جانب جماهير الشياطين الحمر.

وكانت جماهير مانشستر يونايتد قد اقتحمت ملعب “أولد ترافورد” عصر اليوم الأحد، احتجاجًا على قرارات إدارة النادي، كما طالبوا الإدارة بضرورة الاستقالة من منصبها في القريب العاجل.

وقامت جماهير مانشستر يونايتد بتحطيم أجزاء من كاميرات البث، بجانب استخدام الكرات المخصصة للمباراة في لعب كرة القدم على عشب الملعب، ما أثر عليه قليلًا.

أكدت رابطة البريميرليج، أن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول تم تأجيلها لأجل غير مسمى، على أن يتم عقد محادثات الساعات المقبلة لتحديد موعد جديد.

كما أصدر مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا، لإعلان تأجيل مباراته مع ليفربول، وجاء نص البيان: ” عقب مناقشات بين الشرطة والدوري الإنجليزي، ومجلس إدارة أولد ترافورد ونادي ليفربول “.

وأضاف: ” تم تأجيل مباراتنا ضد ليفربول لاعتبارات تتعلق بلاسلامة والأمن حول الاحتجاجات اليوم في المباراة، ستجرى المناقشات الآن مع الدوري الإنجليزي الممتاز لتحديد موعد معدّل للمباراة في وقتٍ لاحق”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد يقف في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، بينما يحل ليفربول في المركز السادس ضمن جدول الترتيب برصيد 54 نقطة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close