دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأرسنالإنتر ميلانتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدميلانليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رسميًا – تاسع نادي يعلن انسحابه من دوري السوبر الأوروبي

يتوالى انسحاب الأندية المؤسسة لبطولة دوري السوبر الأوروبي، نادٍ تلو الآخر بعد تهديدات الاتحاد الأوروبي على مدار اليومين الماضيين بإجراءات رادعة تجاه الأندية المشاركة.

وشهدت الساعات الأخيرة من مساء أمس، الثلاثاء انسحاب الأندية الإنجليزية بالكامل وهم، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وأرسنال وتشيلسي بجانب توتنهام من البطولة بشكل رسمي.

وفي صباح اليوم، قرر نادي أتلتيكو مدريد اللحاق بالأندية الإنجليزية ليكون أو المنسحبين من أندية الدوري الإسباني مقررًا العودة إلى مظلة الاتحاد الأوروبي.

ولحقه نادي إنتر ميلان صباح اليوم بإعلانه الانسحاب من بطولة دوري السوبر الأوروبي وانصياعه إلى قرارات الاتحاد الأوروبي خلال الفترة المقبلة.

الجار ميلان أعلن رسميًا منذ قليل انسحابه هو الآخر من بطولة دوري السوبر الأوروبي ليكون 9 نادي ينسحب من تلك البطولة المعادية للاتحاد الأوروبي.

ولم يتبقى بذلك سوى نادي يوفنتوس من إيطاليا مع ناديي ريال مدريد وبرشلونة من إسبانيا ضمن الأندية الموقعة على بطولة دوري السوبر الأوروبي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close