بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاوروبيالدوري الفرنسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا.. تعيين ناصر الخليفي رئيسًا لجمعية الأندية الأوروبية

عين المجلس التنفيذي لجمعية الأندية الأوروبية اليوم ناصر الخليفي “رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لباريس سان جيرمان” رئيسًا جديدًا لجمعية الأندية الأوروبية.

بالإضافة إلى ذلك، تم تعيين مايكل جيرلينجر (مدير الشؤون القانونية والموارد البشرية والعلاقات المؤسسية في بايرن ميونخ) نائبًا أول لرئيس جمعية الأندية الأوروبية، جنبًا إلى جنب مع إدوين فان دير سار من أياكس، وداريوس ميودوسكي من ليجيا وارسو وآكي ريهيلهتي من هلسنكي.

بعد الأحداث غير المسبوقة في الأيام الأخيرة والتي شهدت محاولات لتقويض مجتمع كرة القدم الأوروبي بأكمله، ترحب جمعية الأندية الأوروبية، التي تمثل أندية كرة القدم الرائدة في أوروبا، بقرار الأندية الأعضاء السابقة بعدم متابعة مشروعها المزعوم “دوري السوبر الأوروبي” ، بعد الإدانة الزلزالية والعالمية للمشروع من قبل مجتمع كرة القدم بأسره وعبر المجتمع ككل.

وتعليقًا على تعيينه رئيسًا لجمعية الأندية الأوروبية قال ناصر الخليفي: ‘‘يشرفني أنه تم تعييني من قبل زملائي في المجلس التنفيذي لمنظمة الاتحاد الاوروبي، القيادة والنزاهة والعمل الجماعي لمنظمتنا لم تكن مطلوبة أكثر مما كانت عليه في هذه اللحظة المحورية في كرة القدم الأوروبية‘‘.

وأضاف: ‘‘سأقدم التزام غير مشروط تجاه مجتمع كرة القدم بأكمله، وهذا يعني لجميع أعضاء جمعية كرة القدم والأندية في جميع دول أوروبا والمشجعين والمجتمعات التي يمثلونها‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم: أنا جنبًا إلى جنب مع زملائي أعضاء مجلس الإدارة والنوادي اتطلع لتعزيز منظمة الاتحاد الأوروبي في دورها كصوت شرعي ​​لأندية أوروبا، الكره الأوروبية التي تعشقها اجيال المشجعين سوف تزدهر فقط في ظل الترابط، ومن واجبنا كحماة لكرة القدم الوفاء بهذا الالتزام‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close