بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – تنصيب لابورتا رئيسًا لبرشلونة

أعلن نادي برشلونة بصورة رسمية تنصيب الإسباني خوان لابورتا كرئيس جديد خلال الـ6 سنوات المقبلة بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية خلال الأيام القليلة الماضية.

وتم تقديم خوان لابورتا كرئيس لنادي برشلونة على ملعب كامب نو وسط بعض الحضور والممثلين للفرق الرياضية والشخصيات العامة المنتمية إلى النادي الكتالوني.

وافتتح خوان لابورتا مؤتمره الصحفي مرددًا: “هدفنا هو عودة برشلونة إلى المجد كأنجح نادي في العالم كما عهدناه في السنوات الماضية، هذا هدفنا”.

وواصل لابورتا تصريحاته حول هدفه كرئيس لنادي برشلونة: “أنا هنا لأكون قريب من كل اللاعبين والعاملين في النادي، لدي علاقة قوية مع كل اللاعبين وأشكرهم على تواجدهم معي”.

ووجه رئيس برشلونة حديثه للاعبي برشلونة المتواجدين: “أنتم روح هذا النادي وكل الآمال تتعلق بكم أنتم، أنا هنا لمساعدتكم وتوفير راحتكم لتقديم أفضل ما لديكم”.

وحدد لابورتا هدف برشلونة الكروي الموسم الحالي: “الفوز بالدوري والكأس هذا الموسم هو هدفنا للعودة إلى الطريق الصحيح، هي نقطة البداية وسنضع تركيزنا هنا”.

واستكمل لابورتا تصريحاته: “لقد اعتاد هؤلاء اللاعبون على الفوز ومستوى الطلبات مرتفع للغاية. نحن ناد يحظى بالإعجاب بسبب طريقة لعبنا واحترامنا لتاريخنا، علاوة على ذلك محبوبون مع نظام وقع في حبه الجميع”.

واختتم لابورتا تصريحاته عن هدفه في فترة رئاسة نادي برشلونة المقبلة: “هدفي هو دمج كافة الأشخاص تحت راية النادي ولخدمة هذا الكيان العظيم، سنحاول الاستفادة من كل الأشخاص المنتمين إلى هذا النادي”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close