بطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيالدوري الايطاليروماأخبارتوتنهاممانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا.. روما يعلن تعاقده مع مورينيو لقيادة الفريق خلفًا لفونسيكا

أعلن نادي روما الإيطالي بشكل رسمي ومفاجئ تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق توتنهام لتولي قيادة الذئاب.

وسبق وأعلن روما في بيان رسمي أصدره ظهر اليوم، عبر موقعه الإلكتروني أنه قد اتفق مع البرتغالي باولو فونسيكا المدير الفني للفريق على الرحيل مع نهاية الموسم الحالي.

فيما أعلن روما بشكل رسمي منذ قليل تعاقده مع جوزيه مورينيو لتولي قيادة الفريق بداية من الموسم الجديد 2021/2022، وحتي صيف 2024.

وعلق مورينيو على قيادته لروما: “أشكر عائلة فريدكين على اختياري لقيادة هذا النادي الرائع ولجعلني جزءًا من رؤيتهم، بعد مقارنة نفسي بالمالكين ومع تياجو بينتو ، فهمت على الفور مدى ارتفاع طموح هذا النادي”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: “هذا الطموح وهذا الدافع هما نفسهما اللذين حفزاني دائمًا ، ونريد معًا بناء طريق الفوز في السنوات القادمة. أقنعني الشغف المذهل لمشجعي روما بقبول الوظيفة ولا أطيق الانتظار لبدء الموسم المقبل”.

واختتم: ” أتمنى لباولو فونسيكا كل التوفيق وأطلب من وسائل الإعلام أن تفهم أنني سأدلي بتصريحات في الوقت المناسب فقط.”.

كما عبر دان فريدكين رئيس روما عن سعادته بالتعاقد مع البرتغالي: “نحن سعداء ومتحمسون للترحيب بخوسيه مورينيو في عائلة روما”. “جوزيه هو بطل فاز بالألقاب على كل المستويات وسيضمن قيادة وخبرة غير عادية لمشروعنا الطموح، يمثل توقيع مورينيو خطوة كبيرة إلى الأمام في بناء عقلية رابحة ومتينة ودائمة في نادينا”.

وجاء قرار إقالة البرتغالي باولو فونسيكا من منصبه في روما، بعد الهزيمة المذلة التي تلقاها على يد مانشستر يونايتد بسداسية في الدوري الاوروبي.

كما أقيل أيضا مورينيو من قيادة توتنهام في أبريل الماضي بسبب سوء النتائج.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close